الاثنين، يوليو ٢٥، ٢٠٠٥

الهي .. غاية أماتيّ أن تسكن قلبي

الهــي ..
امنحني روحا عالية .. حتى تشمل كل الخلق و أنا جزء من هذا الكل .. فوصلاً أعطني دون فصل الهــي ..طهرني من الآثام و الأرجاس .. حتى يبقى وجودي وقفا لك و لعبادك
إلهــي ..أنت رحمة مطلقة .. و أنا جبل العصيان
اغمرني في بحر رحمتك .. ليُدكّ الجبل العاصي دكّاً دكّاً و يؤول قاعا صفصفاً
إلهــي ..
أنا في قاعة إمتحــان .. و أنت السائل
أنت العلم المطلق .. و أنا الجاهــل
ماذا تسألني .. لا أعرف شيئا
دعني أتفرج كالزوار .. فأنا أجهل كل الأشياء
إلهــي ..
كل شيء يتحقق بأمرك ..
بإرادتك ..
بمشيتك ..
بعينك
فلماذا الخوف ؟
ما دمت معي لا أخشى شيئا فابق معي يا رب
إلهــي ..
أشعل نار عشقك السرمدي في سويداء قلبي الصغير و اجعله بقعة من طور سيناء حتى لا يُداس بالنعل
إلهــي ..
مسكن قلبي حقير صغيروسّعه أولا حتى يتسع لجمال جلالك
و اغمره ثانيا بعشقك حتى لا يعرف غيرك
إلهــي ..
غاية أمانيّ أن تسكن قلبي
و أعيش نهاري و ليلي دائما في حضور تجلي نورك
فاجعل لي قلبا واحدا في جوفي
لا يسعه غيرك

ليست هناك تعليقات: